عقارکو شرکة تسویق عقاری

عقارکو هی منصة إلکترونیة للتسویق العقاری، بأسلوب حدیث ومبتکر، وتطبیق عصری على الهواتف الذکیة بسهولة ویسر، حیث نعمل للاستحواذ على أکبر شریحة ممکنة فی السوق المحلی، والوصول إلى الریادة العقاریة عبر تقدیم أعلى معاییر الشفافیة والموثوقیة باستخدام التکنولوجیا من خلال منصتنا العقاریة الجدیدة.

الموجز التنفیذی

یعمل فریق "عقارکو" على تغییر مفهوم عملیة البحث عن العقار المناسب من خلال دمج التکنولوجیا بعملیة التسویق العقاری، وذلک عبر منصة "عقارکو" للتسویق الإلکترونی الجدیدة کلیاً، والتی تمتاز بسهولة استخدام المنصة بما تحویه من عقارات، وسرعة الوصول إلى کل منها، وذلک بما یتناسب مع احتیاجات کل عمیل. "عقارکو" تنطلق من دولة قطر لتستکشف المستقبل عبر منصتها الجدیدة، ورؤیتها الجدیدة التی تؤهلها للانتشار السریع، والتربع على قمة الهرم التسویقی العقاری فی الفضاء الإلکترونی العالمی عامةً، والسوق المحلی خاصةً، ما یحقق الهدف من مشروعنا، وهو إرضاء العملاء من خلال تقدیم مقاییس مهنیة عالیة المستوى، وخدمات عقاریة متماشیة مع متطلبات العصر الحدیث.

المیزة التنافسیة لعقارکو

تمتاز منصة "عقارکو" للتسویق الإلکترونی العقاری، بشعار "بدون عمولة"، کما هو سائد فی التعاملات العقاریة الحالیة، وهو مفهوم جدید فی السوق المحلیة، یعکس اهتمام فریق العمل باحتیاجات العملاء ورضاهم، وتعزیز اتجاهات النمو فی السوق العقاریة، فضلاً عن تغطیة جمیع المواقع العقاریة فی الدولة، وهذا ما تنفرد به منصة وتطبیق "عقارکو" عن غیرها. أیضاً من العلامات الفارقة للمنصة استحواذها على عدد کبیر من مطوّری العقارات فی قطر، ومکاتب ووسطاء العقار، إلى جانب الملاک الأفراد، الذین سیکونون ضمن خیارات التسویق الإلکترونی لأول مرة ضمن موقع إلکترونی قطری 100%، الأمر الذی سیتیج أمام العملاء کم کبیر من العقارات سواء للبیع أو الشراء أو الإیجار، وبمختلف صنوف العقار من سکنی ، تجاری ، صناعی. ولتحقیق هذه الشمولیة التی تنفرد بها منصة وتطبیق "عقارکو" استقطبنا أکثر من 60 خبیراً فی مجال العقارات، لیکونوا کوکبة موظفی الشرکة ضمن أعلى المستویات المهنیة والمهارات التکنولوجیة، والهدف التمیّز فی تقدیم خدماتنا العقاریة، وکمالیتها فی السوق، ولراحة العملاء عبر العمل على إنجاز کافة عملیات تجهیز الإعلان للنشر، بما یتضمنه من تصویر، وتحریر وترویج.

رسالتنا

تقدیم خدمات تسویقیة عقاریة بأفکار مبتکرة، وفقاً لأحدث معاییر التکنولوجیا الحدیثة على مستوى العالم.

رؤیتنا

العمل على الانتشار والتمرکز على قمة الهرم فی ساحة الفضاء الإلکترونی للتسویق العقاری الحدیث.

قیمنا

الثقة. المصداقیة. التمیز والإبداع. الجودة والمهنیة فی العمل.

أهدافنا

- سهولة وسرعة الاستخدام لهذه المنصة وهو ما سوف یمیزها عن الاخرین.

-الحفاظ على استمراریة الریادة والابتکار فی قطاع التسویق العقاری الإلکترونی.

- توسیع القاعدة العریضة للعملاء المستهدفین للشرکة.

- تحقیق النمو المستمر والمتزاید فی أعداد الإعلانات من قبل أصحاب العقارات بکافة انواعها.

- توفیر شریحة واسعة النطاق لمستخدمی منصة عقارکو لاختیار العقار الأنسب والملائم لاحتیاجاتهم.

- إرضاء العمیل وتوفیر مختلف الوسائل المتاحة لراحته من خلال تقدیم کافة السبل الخدماتیة والتقنیة المتماشیة مع المتطلبات المعنیة فی هذا الإطار.

- مواکبة أحدث وسائل التکنولوجیا المتطورة.

- تغییر مفهوم التسویق العقاری من خلال مفهوم جدید یعتمد على (سهولة الاستخدام وبدون عمولة).

- افتتاح العدید من الفروع للشرکة فی معظم الدول العربیة ذات الطابع العقاری المزدهر على المدى القریب.

لمزید من التفاصیل راجع الموقع الرسمی للشرکة :

https://aqarcoo.com

https://aqarcoo.com/SALE

https://aqarcoo.com/RENT

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد